10 من أفضل مواقع تسوق عربية تضمن لك تجربة شراء استثنائية عبر الإنترنت – منصة متصل Galal February 26, 2023

10 من أفضل مواقع تسوق عربية تضمن لك تجربة شراء استثنائية عبر الإنترنت – منصة متصل

أفضل مواقع تسوق عربية

عمل قائمة من أفضل مواقع تسوق عربية بعد بحث وتجربة وسؤال محبي الشراء عبر الإنترنت، هي خطوة تضمن لك الاستمتاع بتجربة تسوق إلكتروني رابحة. فهي النسخة الافتراضية للسؤال عن الأسواق وأفضل الأسعار والتجار الموجودين بها، التي كانت تتم عند الرغبة في الشراء بالطرق التقليدية.

الخيارات اليوم التي سوف تجدها عند بحثك عن افضل مواقع التسوق العربية متنوعة للغاية، مع ازدهار مجال التجارة الإلكترونية في العالم العربي كأحد أبرز مجالات ريادة الأعمال، ووجود الكثير من الوسائل التي تسهل على الشباب والمستثمرين البدء في هذا النوع من التجارة، التي تحظى بدعم كبير في المملكة.

لنبدأ بالنظر لما لدينا في قائمة المحتويات قبل الدخول في التفاصيل:-

أفضل مواقع تسوق عربية

سوف نمنحكم هنا خيارات افضل موقع تسوق عربي عبر الإنترنت.

موقع الشايع

تملك عائلة الشايع الكويتية هذا المتجر الذي انطلق من الكويت، واستمر في انتشاره حتى وصل لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحتى بعض الدول الأوروبية مثل تركيا وروسيا. يُعد من افضل مواقع التسوق العربية حيث يُقدم منتجات العديد من العلامات التجارية المميزة مثل American Eagle Outfitters وH&M وThe Body Shop وVictoria’s Secret وغيرها الكثير.

موقع إيدي

يقع إيدي تحت ملكية مجموعة يوسف ناجي المتحدة، كانت بدايته في العام 2013 حيث عمل على ترسيخ مكانته في سوق الإلكترونيات قبل أن يبدأ التوسع وتصل عدد الفروع إلى 12 فرعًا بخلاف المتجر الإلكتروني. واليوم هم من افضل المواقع العربية للتسوق حيث يمكنك من خلالهم شراء مختلف الأجهزة المنزلية ومستلزمات المطبخ، والأجهزة الإلكترونية والأثاث المنزلي والأدوات والمعدات.

موقع اكسترا

تجربة تسوق متميزة يجدها المستهلك في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين. تلك التي يقدمها موقع اكسترا أحد أفضل مواقع التسوق الالكتروني العربية. وعندما تقوم بزيارة موقعهم، سوف تجد الجوالات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو ومستلزمات المنزل وغيرها الكثير. كما يوفرون لعملائهم ميزة استلام الطلبات بأنفسهم من أقرب فرع خلال ساعتين من الطلب إذا رغبوا في ذلك.

موقع مكتبة جرير

صاحبة التاريخ الكبير في تجارة الكتب الذي يرجع إلى العام 1979، كان لها حضور قوي عند اتخاذ خطوة التحول الرقمي وإنشاء متجر إلكتروني. عندما تقوم بزيارة موقع مكتبة جرير تجد الأدوات المدرسية وكتب تعليم الأطفال وكتب أخرى بالعربية والإنجليزية، بالإضافة إلى الطابعات والماسحات الضوئية ومستلزمات الكمبيوتر والهواتف الذكية؛ ليُصبحوا من أفضل مواقع تسوق عربية بتجربة رائعة للزوار.

لولو هايبر ماركت

سلسلة تجارة تجزئة كبيرة تحظى بانتشار واسع في منطقة الخليج ومصر وماليزيا والهند، لها أكثر من 191 متجرًا بخلاف متجرهم الإلكتروني الذي حفظ تواجدهم في قائمة أفضل مواقع تسوق عربية وتجد فيه كافة أنواع البقالة والأطعمة الطازجة التي يحتاجها كل بيت، علاوة على الأجهزة الإلكترونية ومستلزمات المنزل. قم بزيارته من هنا.

موقع Ounass

المكان الذي تجد فيه أكثر من 600 علامة تجارية فاخرة في مجال الأزياء والموضة والأدوات المنزلية. تجتمع بأحد افضل مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تقدم خدماتها للمملكة العربية السعودية والإمارات وعُمان والكويت والبحرين وقطر. وتستطيع ان تتعرف اكثر عن مواقع تسوق اون لاين ذات طابع مختلف يرجا قراءة هذا المقال. أنطلق متجر Ounass في العام 2016 ومن وقتها يقدم لعملائه أفخم الملابس والحقائب والأحذية والمجوهرات والاكسسورات.

أسواق التميمي

تلك الشركة السعودية التي تُدير أكثر من 45 سوبر ماركت في السعودية وغيرها من دول الخليج، حرصت أن تتواجد بشكل رقمي لعملائها؛ كي يتمكنوا عند زيارة الموقع الإلكتروني لأسواق التميمي من العثور على أجود الأطعمة والمشروبات الطازجة وحتى الوجبات الصحية بالإضافة لمستلزمات الحيوانات الأليفة واحتياجات المنزل. لكن خدمة التوصيل المتاحة لديهم حاليًا هي الاستلام من الفرع ولم يتم تفعيل خدمة التوصيل للمنازل حتى الآن.

موقع إكسايت

أسست شركة الغانم الدولية للإلكترونيات هذه الشركة في الكويت، قبل أن تتوسع وتصل بأعمالها إلى السعودية وتبدأ في إطلاق أحد افضل مواقع التسوق عبر الإنترنت الذي يمكنك من خلاله الحصول على الهواتف الجوالة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والكاميرات وأجهزة التلفاز وغيرها.

موقع AliExpress

أحد افضل مواقع التسوق العربية الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، تملكه مجموعة “علي بابا” التي أطلقت AliExpress في العام 2010، وعليه تجد الأزياء الرجالي وأزياء السيدات والأطفال، والاكسسوارات والساعات والعطور والحُلي وحتى الدراجات النارية.

موقع جوميا

أحد افضل مواقع التسوق العربية الذي يتصدر مواقع التسوق عبر الإنترنت في جمهورية مصر العربية من حيث الأكثر زيارة. ويتميز بثراء المنتجات التي يتم بيعها من خلاله، فمن منتجات البقالة وحتى الأجهزة الإلكترونية يمكنك أن تجد ما تبحث عنه وتطلبه من على جوميا. قم بإلقاء نظرة على جوميا لعلك تجد شيئًا ترغب في شراءه اليوم.

متصل ومساعدة مواقع التسوق عبر الإنترنت

انتشار التجارة الإلكترونية والفرص التي تُقدمها للاستثمار وريادة الأعمال كبيرة للغاية ولكي تزيد من فرص نجاحك فيها، سوف تحتاج إلى ربط متجرك الإلكتروني مع واتساب بزنس API لتحصل على وسيلة عصرية لإكمال الطلبات وزيادة مبيعات متجرك وتحسين علاقته مع عملائه.

احجز الآن لاجتماعك المجاني مع فريق متصل، وتعرف على فرص أتمتة المتاجر الإلكترونية التي نقدمها لأعمالك.